الاحتلال يعتقل شاباً من طوباس على حاجز عورتا جنوب نابلس

المسار : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شاباً من مدينة طوباس أثناء مروره عبر أحد الحواجز العسكرية جنوب مدينة نابلس.

وأفاد مدير نادي الأسير الفلسطيني في طوباس، كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب معاذ إبراهيم صوافطة خلال مروره عبر حاجز عورتا العسكري جنوب نابلس.

ولم تتوفر معلومات إضافية حول أسباب الاعتقال أو الجهة التي نُقل إليها الشاب بعد احتجازه.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات اعتقال شبه يومية في مختلف محافظات الضفة الغربية، عبر الحواجز العسكرية المنتشرة على الطرق الرئيسية والفرعية، إلى جانب مداهمات المنازل واقتحام المدن والبلدات الفلسطينية.

وتشهد الحواجز العسكرية الإسرائيلية المنتشرة في الضفة الغربية عمليات تفتيش وتدقيق متواصلة، تتخللها حالات احتجاز واعتقال للمواطنين الفلسطينيين، ما يفاقم معاناتهم ويقيد حركتهم وتنقلهم بين المحافظات.

 

Share This Article