الاحتلال يقتل شابًا داخل منزله غرب سلفيت.. والشهيد الثاني في أقل من 24 ساعة بالضفة

سلفيت – المسار:استشهد الشاب الفلسطيني مصطفى طه مصطفى خطيب (32 عامًا) فجر اليوم الخميس، بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام منزله في بلدة سرطة غرب محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيد بعد محاصرته، وأطلقت النار عليه بشكل مباشر فور فتح باب المنزل، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة استشهد على إثرها داخل منزله.

وأظهرت مقاطع مصورة متداولة جثمان الشهيد مصطفى خطيب داخل المنزل عقب إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال.

ويأتي استشهاد خطيب بعد أقل من 24 ساعة على اغتيال الشاب محمد ناظم عزات زايد (29 عامًا) في بلدة اليامون غرب جنين، عقب محاصرة منزل كان يتواجد فيه وإطلاق النار عليه من قبل قوات خاصة إسرائيلية، قبل احتجاز جثمانه.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ اقتحامات يومية في مدن وبلدات الضفة الغربية تتخللها عمليات دهم واعتقال وإطلاق نار، وسط تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية والمستوطنين بحق الفلسطينيين.

وبحسب معطيات فلسطينية رسمية، ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ مطلع عام 2026 إلى 72 شهيدًا جراء اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين.

 

Share This Article