الاحتلال يحكم على الأسير أحمد سجدية بـ18 عامًا ونصف

المسار : أصدرت محاكم الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حكما على الأسير المقدسي أحمد سجدية بالسجن لمدة 18 عامًا ونصف العام، وفق ما أفادت به محافظة القدس.

وجاء الحكم على الأسير سجدية (33 عاما) من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، بعد أكثر من 6 سنوات على اعتقاله.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت سجدية بعد مداهمة منزله في مارس/ آذار عام 2020، ووجهت له تهم تتعلق بالانتماء لخلية عسكرية تابعة لحركة “حماس” خططت لتنفيذ عملية ضد الاحتلال في مدينة القدس المحتلة.

ويعاني سجدية من بتر كف يده اليمنى إثر إصابته خلال مواجهات مع الاحتلال قرب حاجز قلنديا عام 2014.

Share This Article