شهيدان في قصف للاحتلال استهدف مركبة جنوب لبنان

المسار :استُشهد شخصان، اليوم الأربعاء، جراء قصف نفذته قوات الاحتلال واستهدف مركبة قرب منطقة الدبشة على أطراف بلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن المركبة تعرضت للاستهداف أثناء مرورها في المنطقة، ما أدى إلى احتراقها بالكامل واستشهاد من كان بداخلها على الفور.

ويأتي هذا الاستهداف رغم إعلان وقف إطلاق النار في لبنان، في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال عملياتها العسكرية وتوغلها في مناطق جنوب البلاد، مع استمرار رفضها الانسحاب من المناطق التي تسيطر عليها.

وبحسب بيانات وزارة الصحة اللبنانية، أسفر العدوان على لبنان منذ آذار/مارس 2026 عن استشهاد 4192 شخصًا وإصابة 12171 آخرين، إضافة إلى نزوح أكثر من مليون مواطن.

Share This Article